المطيري رئيسٌ تنفيذيٌّ لشركة معارف للتعليم والتدريب

مؤلف الخبر : | تاريخ النشر : 06/01/2021 10:48 ص

الرئيسية ~ الأخبار و الفعاليات
A A A

أصدر مجلس إدارة شركة معارف للتعليم والتدريب  المالكة لمدارس : (المنارات ، الفيصلية الإسلامية ، نور الإسلام ، الروابي الخضراء، جيمس السعودية العالمية بالظهران ) قرارًا بتكليف الأستاذ ماجد بجد بن قرناس المطيري – رئيسًا تنفيديًّا لشركة معارف للتعليم والتدريب.
تأتي هذه الخطوة انسجاما مع التحول الذي تمر به الشركة  من أجل المضي بوتيرة أسرع في تحقيق النمو المطلوب للشركة بعد تحول ملكية الشركة إلى شركة جيمس ( (GEMSالمملكة العربية السعودية و المملوكة لكل من التأمينات الاجتماعية وجيمس التعليمية .
لقد تولي المطيري العديد من الوظائف القيادية منها: الرئيس التنفيذي لـ "مجموعة جيمس للتعليم- المملكة العربية السعودية" منذ 2017 حتى تعيينه في معارف ، كما شغل منصب نائب الرئيس التنفيذي للعمليات في "مجموعة الفهيم القابضة " في الإمارات العربية المتحدة والخليج. كما شغل العديد من المناصب  من خلال عمله لمدة 15 عاما عامًا في  "شركة أرامكو السعودية" وشركة سابك . 
المطيري حاصل على بكالوريوس في علوم وهندسة الحاسوب من "جامعة ��ركنساس في ليتل روك" في الولايات المتحدة الأمريكية.
ويتطلع المطيري خلال قيادة مجموعة معارف للتعليم إلى زيادة وتطوير أعمال الشركة من خلال التوسع في مشاريعها وتقديم تجربة تعليمية تتوافق مع المعايير الدولية ورفع الكفاءة التشغيلية للشركة ، وتطوير  أدائها الأكاديمي.  وذكر المطيري أن " شركة معارف التعليمية تتطلع إلى الاستمرار في قيادة قطاع التعليم الأهلي في المملكة لما للشركة  وسمعة تتبوأ بها مكان الصدارة في هذا القطاع و ذلك من خلال تبني خطة عمل طموحة ستمكنها من المشاركة الفاعلة في تحقيق رؤية المملكة  2030في قطاع التعليم ".