استعداد مدارسنا للعام الجديد

تاريخ النشر : 24/07/2020 03:31 م

 

 

المكرمون أعضاء عائلة معارف ...

نأمل أن تستمتعوا بإجازة صيف جيدة حتى مع استمرار انتشار الوباء وما يسببه من إزعاج في جميع أرجاء العالم.

بينما نواصل التحضير لإعادة افتتاح مدارسنا للعام الدراسي المقبل، أردنا أن نؤكد لكم أننا ملتزمون تمامًا بإرشادات وزارة الصحة في كل ما يتعلق بمتطلبات الصحة والسلامة، وكذلك ملتزمون بالسيناريوهات التعليمية والتوجيهات التشغيلية لوزارة التعليم.

تنطلق معارف من مبادئ رئيسة ترتكز على صحة وسلامة طلابنا واستمرارية تجربة التعلم المتميزة وفق التالي:

  • الصحة والسلامة: يعمل فريقنا حاليًا بدون توقف لتطوير مجموعة قوية من إجراءات وبروتوكولات الصحة والسلامة والتشغيل، والتي ستتبعها مدارسنا لضمان عودة آمنة لطلابنا إلى المدرسة. تغطي هذه الإجراءات جميع العناصر المتعلقة بالإدارة الآمنة لـ كوفيد-19(وصول ومغادرة الطلبة للمدارس / إجراءات التباعد البدني / متطلبات معدات الحماية الشخصية (PPE) وغسل اليدين / إجراءات التنظيف والوقاية / سفر الطلبة والموظفين / الإجراءات الطبية ..... الخ)
  • استمرارية التعلم: يتم إعداد خطة عملنا لضمان الاستعداد وفقًا للإرشادات والبروتوكولات النهائية لوزارة التعليم. حيث طورت الهيئة التعليمية بمدارسنا جداول زمنية شاملة تسمح للمدارس بتقديم مجموعة كاملة من المواد سواء طُلب من المدارس العمل بشكل طبيعي أو عبر الإنترنت بالكامل أو خليط بين النموذجين.

خططنا جارية للتأكد من أن نموذجنا التعليمي يلبي المعايير العالية التي وضعتها معارف مع مراعاة تدابير الصحة والسلامة الصارمة. سنقوم بمشاركة الخطط الشاملة معكم بمجرد أن تنتهي وزارة والتعليم من تعليماتها للسيناريوهات التعليمية الجديدة المحتملة للعام الدراسي المقبل.

لا تترددوا في الاتصال بفريق عمل المدرسة للحصول على الدعم اللازم.

مدارس منارات جدة

هاتف:   0545094575